إختر السنة  
إحتفالية الجمعية المصرية لشباب الأعمال بالمرأة
الأربعاء ٠٧ مارس ٢٠١٧
بمناسبة إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي إن عام 2017 عام المرأة وللمرة الثالثة على التوالي، قامت الجمعية المصرية لشباب الأعمال بتكريم عدد من أقوى وأهم رموز المرأة بالمجتمع المصري والعربي، واللاتي يمثلن فخر لكل المجتمعات العربية وذلك بمشاركة المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان ذلك لما لها من دور فعال وهام في دعم صحة المرأة في مصر من حيث التوعية بسرطان الثدي وتغير مفاهيم المجتمع حول هذا المرض ودعم محاربات مرض سرطان الثدي في مصر.
وقد كرمت الجمعية إحدى المحاربات ولذلك لقوتها وعزيمتها في محاربة المرض وتـأدية واجبتها الأسرية على أكمل وجه .وقد تحدثت غادة مصطفى مدير الإعلام والعلاقات الخارجية بالمؤسسة عن أهمية النهوض بالمرأة في كل المجالات وإتاحة الفرص لها، حيث أن المجتمعات لا ترتقي بدون وجود المرأة وأضافة، أنه يجب توفير الرعاية الصحية اللازمة لجميع السيدات وخاصة برامج الكشف عن سرطان الثدي.
وأوضحت دور المؤسسة في تغير الثقافة المجتمعية السائدة عن مرض سرطان الثدي ومحارباته لما له إسهام كبير في رفع الوعي ومعدلات الشفاء،وأشارت إلى ضرورة تمكين المرأة والشباب لدمجهم في برامج توعوية وثقافية لنشر الثقافة الصحية وتطبيق حملات منظمة للكشف المبكر عن أورام الثدي.
وقد دعت غادة مصطفى الرجال إلى تشجيع زوجاتهم وامهاتهم وبناتهم على الفحص ومساندة كل محاربة سرطان الثدي نفسياً ومعنوياً أثناء رحلاتها مع سرطان الثدي
#دوس_في_الخير
#حياة_بدون_سرطان_ثدي
#المؤسسة_المصرية_لمكافحة_سرطان_الثدي

  المزيد من الأخبار لعام ٢٠١٨
قافلة طبية بالعمرانية ...
قافلة مصلحة الشهر العقاري ...
محاضرة توعية-  شركة مصر لتأمينات الحياة بمحاف ...
محاضرة توعية- شركة مصر لتأمينات الحياة بمحافظة ال ...