إختر السنة  
3000 مشارك في ماراثون "معاً نصنع الفرق" للتوعية بسرطان الثدي
الأربعاء ٢٨ نوفمبر ٢٠١٥

نظمت المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدي ماراثون " معاً نصنع الفرق " بالتعاون مع فريق " كايرو رانرز " و " أفون "والذي شارك فيه حوالي 3000 مشارك ومشاركة وبحضور السيد نيل هوكنز، السفير الأسترالي بالقاهرة والأستاذ الدكتور محمد شعلان رئيس المؤسسة المصرية لماكفحة سرطان الثدي يوم الجمعة الماضي بالزمالك.
وصرح الدكتور محمد شعلان أن الهدف من الماراثون هورفع الوعى ومكافحة مرض سرطان الثدي وأيضاً المساندة والتضامن مع مرضى سرطان الثدى علاوة على التعريف بالمؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدي وخدماتها التي تقدمها لجميع السيدات من مختلف الفئات الاجتماعية.
وقالت غادة مصطفى مدير إدارة الإعلام بالمؤسسة أنه قد حضر الماراثون الشباب والسيدات والرجال وعدد من الفعاليات الإعلامية، وعدد من الجاليات الأجنبية فى مصر، وعدائيين رياضيين أجانب، سيدات أصبن وتم شفاؤهن من سرطان الثدي، وأقاربهن وأصدقاؤهن وعائلتهن.
وأضافت غادة مصطفى أن المؤسسة قامت أثناء هذا اليوم بتوزيع كوبونات لعمل أشعة الثدي (الماموجرام) بسعر مخفض لدى أكبر مراكز الأشعة في مصر وذلك لتشجيع السيدات بعمل هذه الأشعة وهذا ما تنصح به دائما المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدي ضمن برنامج الفحص والاكتشاف المبكر الذي تقدمه المؤسسة وهو ما قد ينقذ حياة مريضة أو يجنبها العلاج الكيماوي أو الاستئصال.

  المزيد من الأخبار لعام ٢٠١٨
قافلة طبية بالعمرانية ...
قافلة مصلحة الشهر العقاري ...
محاضرة توعية-  شركة مصر لتأمينات الحياة بمحاف ...
محاضرة توعية- شركة مصر لتأمينات الحياة بمحافظة ال ...