إختر السنة  
الزومباثون الوردية السابعة
الأربعاء ٠١ نوفمبر ٢٠١٥
للمرة السابعة على التوالي أقبلت الفتيات والسيدات على المشاركة فى "حفلة الزومباثون الوردية السابعة" بفندق كونراد القاهرة والتي نظمتها المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدي بالتعاون مع برنامج زومبا الدولي والتي يذهب ربحها لخدمات التشخيص والعلاج والتأهيل للمريضات سرطان الثدي، ولأول مرة تحضر أكثر من 1000 سيدة وفتاة بغرض الإستمتاع والمساهمة في دعم مرضى سرطان الثدي من خلال ممارسة رياضة الزومبا.
وتقول غادة مصطفى مدير إدارة الإعلام بالمؤسسة أن الحفلة تجذب كل مرة عدد أكبر من مدربات برنامج الزومبا الدولي حيث يشاركن بمجهودن مجانا من أجل دعم قضية سرطان الثدي ومنهن إيميلين لافندر – علا العباني- نهى فتحي – دينا رأفت – فريدة جمال الدين – إسراء جلال – هبة خليل –جيسي الباز – هاجر أبو العنين – مريان عياد – ياسمين قمر- مريم عيسى- عائشة باباكار، كما شاركن مدربات من أمريكا والسويد وهن أمينة الملاح ولينا هيلت.
وتشير غادة مصطفى أنه على غير العادة، إتخذ الحفل طابع حقبة الثمانينات والتسعينات من حيث الأغنيات العربية والغربية والديكورات. وقد بدء الحفل بالحركات الرياضية الراقصة للمدربات من فريق زومبا على الأغنية المشهورة لمايكل جاكسون "ثريلير" بأزياء تنكرية مختلفة. وفي خلال اليوم رقصن على أغاني الثمانينات والتسعينات مثل ماكرينا المشهورة برقصتها وأغنيات فريقي "سباسي جيرلز".
وفي الحفل تم تكريم عدد كبير من محاربات سرطان الثدي وقامت الفتيات والسيدات بعمل غناء جماعي لأغنية "لسة جميلة " التي تؤكد على شجاعة وأنوثة كل ناجية وأنها لازالت جميلة مما أسعد الناجيات بشكل كبير اللواتي أخذن في الغناء مع المشاركات أيضاً وإمتلئ المسرح بمشاعر الفخر والتشجيع.
كما تحدث غادة صلاح، ناجية من المرض وصاحبة فكرة أغنية "لسة جميلة" ومدير مركز صحة المرأة بالمؤسسة، عن شجاعتها بالظهور علنا بدون شعر نتيجة العلاج الكيماوي وإرادتها في تغيير الصورة المحفورة في أذهان المجتمع عن مريضة سرطان الثدي أن المرض ينهي حياة المريضة إجتماعيا وجماليا.
وجدير بالذكر أن اليوم الرياضي اختتمته ريم أحمد مدربة الزومبا بعمل تمارين الاسترخاء لجميع المشاركات على أنغام أغنية "لسة جميلة" للشاعر وليد عبد المنعم.
وكان على هامش الحفل معرض شارك فيه عدد كبير من مختلف الصيدليات والمراكز الصحية ومحلات الإكسسوارات والمشغولات اليديوية وشركات التجميل يعرضون منتجاتهم وخدماتهم ويقدمون هدايا رمزية للمشاركات ومن العارضين "أفون" و "فورتن" و مركز سكينة الصحي و هابيننج و زبتر وإيزي تاكسي ومستشفيات الأندلسية و بول فيت ونستلة و خام وكروشيه ندى والمراكز الرياضية ومنها فيت زون وكيرفز وسامية علوبة وهيرز بالإضافة إلى مراكز ماس الصحية و صيدليات البقلاوي الذين وفروا أجهزة قياس الدهون والوزن وأجهزة قياس السكر والضغط وجلسات تنظيف البشرة.
وحصلت جميع المشاركات على شنط هدايا مقدمة من دايت هاوس وفورتن وأفون، كما تم عمل سحب على جوائز قيمة مثل عضويات مجانية لمدة شهر أو 3 شهور من جيم فيت زوم وكرفز وجلسات يوجا وتنظيف للبشرة ونظارات شمس بقيمة من مراكز ماس الصحية وأشعة ماموجرام مخفضة من مراكز تكنوسكان .

  المزيد من الأخبار لعام ٢٠١٧
قافلة طبية مع جمعية بلال الخيرية بشبرا الخيمة ...
تكريم غادة صلاح مدير مركز صحة المرأة من موقع إحكي ...
قافلة طبية لهيئة تشغيل مترو الأنفاق ...
إحتفالية الجمعية المصرية لشباب الأعمال بالمرأة ...
زيارة الدكتورة حنان طاهر رئيسة نادى الإمارات مقر ا ...
حفل إطلاق مباردة دوس في الخير ...
قافلة طبية للموظفات بشركة مصر لتأمينات الحياة ...
قافلة طبية بالتعاون مع جمعية صناع مستقبل وطن ...
قافلة طبية للموظفات بالشركة القابضة للصناعات الغذا ...
يوم رياضى للمحاربات مع نادي Lavida ...
قافلة طبية للموظفات في الجهاز المركزي للتنظيم والإ ...
إحتفالية عيد الحب ...
مؤتمر اليوم العالمي لمرضى السرطان ...
حدث رياضي للإحتفال باليوم العالمي لمرضى السرطان ...
قافلة طبية للموظفات بمدرسة التربية الحديثة ...
تكريم ناجيات سرطان الثدي في عيد الأم بمعرض القاهرة ...
جلسة مشاهدة لفيلم تحت عنوان "سر الحياة...قانو ...
إحتفالية فكر بالوردي ...
رحلة عيد الأم بقرية الريف العربي ...
قافلة طبية بالتعاون مع الأتحاد العام لنقابات عمال ...
قافلة طبية بالتعاون مع الهيئة المصرية لمترو الأنفا ...
قافلة طبية بالتعاون مع الشركة العامة للإنشاءات (رو ...